recent
أخبار ساخنة

كلمات و تحميل ومشاهدة فهيمة عبد الله .. برقا في الصعيد

 كلمات برقا في الصعيد

برقا في الصعيد وبلدو لي بعيد
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جا
بدورك يا الحبيب تكون حداي قريب
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جا
يكون الجو رهيب دعاشه وهمبريب
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جا
روحي السايلة قيح  تعال خليك صريح
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جا
وحات سيد الضريح بجيك سايقاني ريح
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جاء
برقا في سنار كبس احشاي نار
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جا
بريد الفرو زي بريق القبلة شار
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جا
بدورك في العصير نفر فوق الحفير
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جا
يكون الغيم مطير كذا العصفور نطير
قالو لي لاورا .. عثمان جوابو جا

 تحميل برقا في الصعيد فهيمة عبد الله mp3

انضم لاحدي قروبات الواتساب او التليقرام لتصلك احدث المنشورات👇 

google-playkhamsatmostaqltradent