recent
أخبار ساخنة

كلمات وتحميل ومشاهدة ..محمود عبد العزيز .. عندي كلمة احب اقوله

 عندي كلمة أحب أقولها 

 

عندي كلمة أحب أقولها عن مصيري وعن مصيرك 

أيه كسبتي بعد فراقي غير ألم عذب ضميرك 

مالقيتي بلاي سعادة وما قدرته أحن لغيرك 

إنتي لو ضحيتي زيي في سبيل مبدأ وفكرة 

أو وقفتي تشدي أذري لما كانت عيشتي مرة 

كنا نتخطى المصاعب وننتصر في العمر مرة 

بس هربتي تركتي قلبي بي جفاك واطيلو جمرة 

ماصبرتي معاي شوية وما رضيت أتخلى عنك 

كنته أقوى من الأعادي وأقوى من شكك وظنك 

إحتفظته بوعدي ليكِ وماإلتزمتي بكلمة منك 

وفي النهاية بقت خصومة تحكي ظلمي وأشكى غبنك 

أيه جنينا من الليالي ومن حديث الحب ترانا 

من دموع البهجة فينا وضحكة الأحزان معانا 

من ثقافة ملات عقولنا ومن أمل ظلل سمانا 

غير جراحاتنا الكبيرة غير أعاصير في دمانا 

سيف الدين الدسوقي



 
عندي كلمة احب اقولة..... محمود عبد العزيز


 
تحميل عندي كلمة احب اقولة mp3



google-playkhamsatmostaqltradent